قامشلو عامودا
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات قامشلو عامودا على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 الإنتر يؤكد إهتمامه بالأرجنتيني أغويرو و رغبة الفريق بعود أكوافرسيكا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسد قامشلو
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 24
العمل/الترفيه : مروق
أعلام الدول في العالم :
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

مُساهمةموضوع: الإنتر يؤكد إهتمامه بالأرجنتيني أغويرو و رغبة الفريق بعود أكوافرسيكا   السبت فبراير 28, 2009 9:06 am

الإدارة تؤكد رغبتها و إعجابها بالأرجنتيني
أكد ماركو برانكا أحد مسؤولي نادي إنتر ميلان الإيطالي بإهتمام الفريق بالتعاقد مع الأرجنيتي سيرجيو أغويرو ، حيث يعد أغويرو واحد من أفضل المواهب في أوروبا بعد أن حاز على إعجاب الكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة خلال آخر السنوات .

و قد إرتبط نادي إنتر ميلان بشكل كبير بالتعاقد مع اللاعب منذ مدة ، و قد أكد برانكا تلك الإهتمامات فقط ، و قد قال لصحيفة الكوريري ديلا سبورت الإيطالية " إنه مثل العديد من اللاعبين ، لديه الإمكانيات ليكون أفضل لاعب في العالم ، و هو لاعب جيد بالفعل " .

و أشار " نحن نعترف بأننا نتابع بعض اللاعبين الذين يتابعون مبارياتنا في نهاية كل أسبوع " ، لكن برانكا أشار بأن إدارة الإنتر لم تقوم بأي مفاوضات أو إتصالات مع إدارة نادي أتليلتكو مدريد للسؤال و الطلب حول سعر اللاعب .

و قال " لكننا لم نسأل حول سعره و لم نفتح المفاوضات له و لا لغيره من اللاعبين ، و الآن نحن نفكر فقط بالمستقبل " ، و قد أكد برانكا بأن الإنتر يريد إستعادة نجمه أكوافريسكا لاعب نادي كالياري الحالي و المعار من نادي إنتر ميلان في نهاية الموسم .

حيث أن اللاعب يقدم عروض مميزة مع فريقه ، و نادي إنتر ميلان يريد اللاعب بشكل كبير خلال الموسم القادم ، و قد قال برانكا " نعم سيعود ، في كالياري هو يقوم بالكثير من الأشياء جيدة و يقدم العروض الرائعة " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإنتر يؤكد إهتمامه بالأرجنتيني أغويرو و رغبة الفريق بعود أكوافرسيكا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قامشلو عامودا :: الفئة الأولى :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: